If you have an issue or question that requires immediate assistance, you can click the button below to chat live with a Customer Service representative. If we aren’t available, drop us an email and we will get back to you within 20-36 hours!
- الجميع
- أسئلة ما قبل البيع
هل تحتاج إلى مساعدة؟
If you have an issue or question that requires immediate assistance, you can click the button below to chat live with a Customer Service representative. If we aren’t available, drop us an email and we will get back to you within 20-36 hours!
أسئلة ما قبل البيع
لا، لا نقوم برد الأموال تحت أي ظرف من الظروف (نقدًا أو ائتمانًا).
التبادلات ممكنة فقط إذا: المنتج به عيب في التصنيع، أو لقد حدث خطأ في المقاس من قبل متجرنا. يجب عليك التواصل معنا خلال ٢٤ ساعة من استلام الطلب. لن تُقبل الطلبات بعد هذه المدة.
خيوط فضفاضة أو خياطة داخلية (أمر طبيعي في المنتجات المصممة حسب الطلب) عدم الرضا عن القماش أو الطراز أو الموديل بعد التسليم هذه ليست أسباب صالحة للتبادل.
لا. بعد تأكيد الدفع، لا يُمكن إلغاء الطلبات تحت أي ظرف. يُرجى التأكد من صحة قياساتك واختياراتك قبل تقديم الطلب.
الموسم العادي: 7–14 يوم عمل (باستثناء أيام العطل). /بعض الفساتين والجلابيات: حتى ٣٠ يومًا. موسم الذروة (رمضان والعيد): من شهر إلى ثلاثة أشهر.
العملاء مسؤولون عن جميع تكاليف التسليم والتعديل إذا كانت هناك حاجة إلى تعديلات بعد استلام طلبهم.
يرجى فحص طلبك فور استلامه. في حال وجود عيب تصنيع أو خطأ في المقاس من قِبل متجرنا، يُرجى التواصل معنا خلال ٢٤ ساعة. بعد هذه الفترة، لن تُقبل أي مطالبات.
لا. نوفر تفاصيل واضحة عن الأقمشة والقياسات والتصاميم في كل صفحة منتج. لا يمكن إرجاع الطلبات أو إلغاؤها لأسباب شخصية.
المتجر غير مسؤول عن الأضرار الناجمة عن سوء الاستخدام أو عدم اتباع تعليمات الغسيل.
لا، جميع المنتجات مُصنّعة حسب الطلب. لا نحتفظ بمخزون جاهز.




